الخميس، 29 سبتمبر 2011

رجل مجهول

لا اعرف اليوم 
كلمات التي كنت اتقنها 
لا اعرف سوى لغة الحزن 
لا تقولي احبك 
عيناك فاضحة 
تقولين احبك وانا اتجرع الم 
ان كلماتك تحرقني اكثر واكثر 
لقد سقطت اكذوبة حبك الزائفة 
وغادر قلبك الزائف قلبي
كنت اهب لك كل شيء تتمناه 
جئت بعون تملها الدموع لرؤياك
كنت ابحث عنك منذ زمان 
كنت اشتاق للمسة من يداك 
جئت اليك بروح تسبح في الكون 
ولكن قلبي اليوم يصرخ 
وعيناي تبكي الم وندم 
انني اتيت اليك ولم تشعري 
بقلبي الجريح 
الذي كان دواء لك 
الذي كان يشعرك بالامان 
انني اودع الحياة بلا امل 
انك كنتي نار تحرق جسدي 
ان الحياة بلا حدود
ايتها الايام هل اكتفيتي في جراحي
ما زال الجراح يقتحم اجزائي 
انني لا ارى شيء في حياتي 
لا ارى سوى الظلام 
بحث كثيرا عن بشر يغيثوني
ولكن لا اجد احد 
لا اجد طبيب ولا اجد حبيب ولا اجد صديق
من يسماع مناجاتي 
فقد ضاع عهد الوفا
لقد اخطأت حبك فاعذريني 
ياليت اشعاري يرى بها الناس دموعي 
كنت عقلك وفؤادك وكنت حياتك 
ولكن اليوم تلك النجوم تعزيني 
لقد حان اليوم موعد رحيلي 
لم ابقى سوى خيال انسان 
في حياة ليست حياة 
ان حياتي توقفت عن النبض 
كل شيء في الحياة يعذبني
انني اليوم اكره جسدي 
لانه لم يستطيع الدفاع عن نفسة 
اكره كل شيء من اجله




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق