الجمعة، 16 سبتمبر 2011

مزقوا ذاكرتي التي كانت تملك الأيام

من انا انا لست انا حياتي وهم وعذاب
انا لست اعلم من انا
ان كلماتي اليوم تاهت
اعيش وقلبي محطم لا املك سوى احزاني
انا كنت سيد لغة
ان لغة كانت لغتي
كنت املك كل شي
من لغات
ولكن اليوم قلمي تحطم
ومزقو ذاكرتي
التي كانت تملك كل الكلام
ارسم اليوم حياتي على تلك السماء
مزقوا ذاكرتي التي كانت تملك الأيام
ولكن الدماء تسيل من جسدي
انا اليوم لا املك الوطن
لقد مزقو جواز سفري
لا يريدون مني السفر
يريدون ان يمزقو جسدي اكثر واكثر
انا اليوم اصبحت حقل من التجارب
اصبحت في نظر الناس
كاني دمية
رحلت مني كل الكلمات
انا اليوم لست انا
كنت احفر تلك الصخور
لكي ادون اجمل الحروف
ولكن مياه الامطار مسحت تلك الحروف
انا اليوم لا استطيع الكلام
لا استطيع الكتابه
انا لا املك سوى الجراح
الذي املكه بداخي
لا املك سوى كلمات العذاب
انني لا ارى الشعراء يكتبون من اجلي
ولا ارى احد يتراقص على انغام اغنيتي
كان لقبي فنان
ولكني انا اليوم اسم بلا لقب
لا املك سوى ذالك القلب الذي قتل
انهم اليوم اتهموني باني لا املك المشاعر
لا املك شيء من الاحساس
انهم اليوم اعلنو الحكم علي بالاعداء
اعلنوا اليوم رحيلي من هنا
كيف لي الان ان اكون ذالك الانسان الفنان
وكيف لي ان ارقص على اغنيتي
بعد هذا الحكم
ان الغناء يا سادتي ليس تعبيرا عن السعاده والافارح
لقد مسحت بقلوب ميته
ولا يسمعها احد
ان حياتي اليوم لا املكها لا املك جسدي الذي سلب
ان حياتي ليست سوى وهم والم
انا لا اعلم من انا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق