الأربعاء، 2 نوفمبر 2011

حب عربي

حب عربي
انا عربي الاصل .....وأفهم في اصول الحب ..لن الحب لغتي
أنا لا اتناول كؤس الخمر ...مثل الاجانب ...ولا أجلس على طاولت النرد مثل المنافق
ولا افكر في الجلوس على تلك الطاوله ..لكي لا انساك
أنا افكر دائما بك لليل نهار
وأنا اتناول فنجان قهوتي المعتاد ...وأقرأ جريدتي كل صباح
وأنا اكتب اشعاري ورواياتي
أجلس جلسة عربية
وأمسك قلمي واوراقي ...وأكتب أشعاري ورواياتي العربية
أكتبها بالغة الفصحى وفي العامية
ولكني اكتب دائما في اشعاري أحبك 
أحبك ايتها العربية
أني اكرة لغة الغرب
وحب الغرب لن حبهم كاذب 
واكره لغة المجاملة انها ايضا لغة الغرب
أنا من انشأت مدن الحب العربية
وجعلتهم يدمنون عليها
وركرهون حب الاجانب
أن كلماتي التي أكتبها كلمات من قلب عربي صادق
اكره الكذب في الحب واكره الحب المنافق
انا عربي الاصل أحب بصدق لا حب كاذب
انا عربي الاصل ...لست منافق
الحب ليس لعبة ولا حقل من التجارب
فكم من الصعب أن نفهم الحب بمعنى صادق
كم من الصعب ضياع الحب في كلام ليس عادل
انا يا سيدتي لست بقيس ولا عنتر
أنا لست بنزار معشوق النساء
ولا احب حب الاجانب
بل انا عربي الاصل واملك المشاعر
احبك لنك عربية مثلي
لا تعرفين الكذب ولا لعبة المجاملة
أن كلماتك تخرج من قلب صادق
أني اكتب اشعاري على تلك الموسيقى العربية
التي تتفنن بها بلبلة الصباح فيروز
والذي يطربنا بها عبد الحليم حافظ
وما اجمل الكتابة على الانغام العربية
التي اطربنا بها محمد عبدو
باغنية الاماكن
انا يا سيدتي رجل عربي
أحب بصدق
وأكره حب الاجانب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق