الجمعة، 28 أكتوبر 2011

حلم لم يكتمل

الهي لماذا انا
وانا لم اقترف من الذنب شيأ
ذهبت فرحتي وابتسامتي
أنا اليوم لا املك شيء ليملكني
أنا انسان
يا ربي اني لا اعلام بان الحياة
ضدي
اني أكتب اليوم وصيتي بدمي
لقد رحلت اليوم حبيبتي
خرجت روحها الى السماء
وجعلتني وحيدا بلا أحد
لا املك سوى الدموع والاوجاع
التي تسكنني
أنني لن انساك يا حبيبتي
انتي الروح التي تسكنني
انتي اغنيتي
خانتني الحياة واخذتكي مني
كنت مثل طائر البلابل تالحنين
أجمل كلمات الحب في الصباح
التوقضني من نومي
ما أجمله فنجان القهوة الذي كنت
اتناوله من بين يديكي
ولكن تحولت حياتي لذالك الانحدار
وانتي اليوم في هجران
وأنا ابكي عليك بقهر وعذاب
انني اتذكر
يوم كنا نسير تحت المطر
اقول اليك أجمل الكلام
كنت انتي للقصيدة العنوان
ولكن اليوم رحل قلبك عني
انا اليوم تائه بين السطور
لا اعرف الكتابة
رحلت وكانت يداها تحتضنان يداي
وهيا تردد أجمل الكلام
أحبك أحبك
يالهي كيف لي أن انساه
ماتت حبيبتي وكانت حلم جميل
كنا به نعيش اسعد الناس
ولكن انت شئت بأن لا يكتمل ذالك الحلم
وهجرتني
وهجرني الفراح
أصبحت صديق الحزن والالم
ان الحياة لا ترحمني
الحياة قاسيه جدا
أن قلبي جريح
ما أصعب وداعك
وأنا اصرخ وانتي بين يدي
أفتحي عيناك دعيني انظر بها
أين نظراتك رحلت
وانتي من كنتي قمر في سماء
تضيء الي الامل
لقد رحلت
أن ابتسامتك مرسومه امامي
أسمع ضحكاتك المعهوده
أني أنسى بها هموم الدنيا
وقبلة شفتيك تدغدغني
شفتيك التي كانت تسكرني
أنك اليوم رحلتي
وأنا ما زلت اتذكرك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق