الخميس، 8 ديسمبر 2011

سوف اعود من جديد

اقف بصمت
انظر الى الحياة
لكن الحياة اصعب شيء
لا ابتسامة ولا حنين
ان هذه الحياة اصعب شيء بالوجود
هل ارحل ام ابقى هنا
لكن قلبي جريح
هل اقول أحبك
لماذا وهل هذه الكلمات
تجعلني اعود اليك
ماهذه السخافات
انك تبكين لماذا
هل انا من حطمت قلبك
ام انتي من حطم قلبي
ان قلبي جريح
ان حياتي عذاب والم
هل كل افكارك بان اعود اليك يوم
لا اعرف معنا للحضور
كل يوم يزيد في قلبي طيف الرحيل
سوف ارحل ايتها الحسناء
سوف ارحل بلا عودة
انا لست الحبيب الذي احببتني
انا لست سوى بشر
اعيش هنا في هذه الحياة
كنت احتاج حب كنت
احتاج الشعور بالاحساس
لكن اليوم شعوري الم وعذاب
وانكسار
لاشيء احتاجه اليوم
كنت اتسائل عنك
عند غيابك
انني لم ارى للحياة معنى
كلما زاد اليوم يوم
كلما زاد في قلبي الم
لا اريد ان اودعك
لا اريد الوداع
لا اريد سوى ان ابقى وحيدا بلا احد
رحماك يارب
انني لن ابكي
انا رجل
وقلبي قلب رجل
لا شيء يدمرني
لا شيء يجعلني ضعيفا
انا منذ طفولتي
وانا املك القوة
لن اقول وداعا
بل يا حب انني قادمن اليك من جديد
سوف ابحث عن انسان جديد
سوف ابحث في قلوب البشر
عن حب جديد
سوف ابحث عن حياة جديدة





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق