السبت، 24 ديسمبر 2011

انا لست رجل شرقي

انا لست رجل شرقي
لا اهوا اجلوس على 
طاولة القمار
انا عربي لا اشرب الخمر
سامحيني يا سيدتي 
لا استطيع ان أحبك حب شرقي
انا رجل فقير من بلاد فقيره
سامحيني يا سيدتي لني لم ارسل
لك بطاقة المعايده سامحيني 
انا لااستطيع أن احب حب شرقي
ان الساعة اليوم تلف وتدور 
وارى القطار يسير الى سكة النهايه 
اجعليني قطعة من قلبك 
وليبقى الحب كما هوا 
ولتبقى الشمس في السماء
وليبقى الحب في قلوبنا يضيء
لنا الحياة 
هيا لتنعيد قلوبنا الى الماضي 
ان الحب منذ بدئنا كان تضحية
يا سيدتي الفتسير قلوبنا نحو الحب
عازمة
من اجلك يا سيدتي اعشق حروفي 
وكتابة اشعاري
اه كم يعشق كتابة اسمك هذا القلم 
أنــي أحبك 
لا تخفي حبك لي يا سيدتي 
اني ارى عينيك العاشقتين 
التي لم ارى مثلها بين البشر 
اني أحبك بصدق وأحساس
أحبك بكل طرق الحب 
أن حبنا هذا يا سيدتي 
أجمل حب كان وما زال 
ما أجمل الحب العربي 
الحب العربي يدخل في قلبك 
الصدق والايمان 
اني كنت اقرأة قصة ليلى 
وقصة عبله وعنتر 
ولكن يا سيدتي انا لست مجنون ليلى 
ولست عنتر 
انا رجل ذو مشاعر 
املك الاحساس 
انا لست شاعر ولا اجيد الحان 
لا اجيد الطرب 
ولكني انا انسان 
أحبك انتي لا احب تلك الاشياء 
انتي أجمل موسيقى انتي أجمل اشعاري
كنت دائما استمع الى فيروز
بلبلة الصباح 
لكن صوتك أجمل من تلك البلابل 
التي تطربنا على تلك الاغصان 
وعلى شبابيك بيتنا كل صباح 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق