الثلاثاء، 20 ديسمبر 2011

متهم بريء

اتهموني بالقتل
وانا بحر من 
المشاعر والاحساس
لوثو البحر بدماء
ما زالو يتهموني بالقتل
وضعو في يدي الاساور
وفي الزنزالة وضعوني 
لا ارى شيء الغرفة مظلامة 
لكني كنت اسمع اصوات اقدامهم 
كنت اسمعهم وهم يتقدمون الي 
وفي يديهم السطور 
اصبحو يجلدوني 
وكاني بلا احساس 
وهم يصرخون في وجهي 
ويتحدثون في تلك الكلامه 
انت قاتل انت قاتل
أه أه أه 
أني كنت أعيش لحظة عشق لم تأتي
اني كرهت كل الاشياء 
انهم يريدون من قلبي الانتقام 
لم ارى في زنزالتي الى لعبة الظلام 
ان الغموض هنا مشنقتي 
انا اليوم ماضي بلا تاريخ 
انهم اليوم يقتلوني بصمت 
حفرو لي مقبرتي بعيدا من هنا 
ان اليوم صوتي الم بداخلي 
مزق صرخاتي بالحزن 
اني اشعر بالخوف من كل اتجاه 
انهم يختبئون خلاف الظلام 
واسمع صرخاتهم وهم يقولون 
انت قاتل انت قاتل
اني امكث هنا في هذه الزنزالة 
منذ 50عام وما زالو يتهموني 
بالقتل وكاني لست انسان 
وكاني مجرم قاتل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق