السبت، 27 أغسطس 2011

انسان بلا امل

ن ذالك الانسان الذي لا يملك السعادة
ان قلبي اصبح مثل تلك العبة التي يشترونها ويتمتعون بها ويقذفون بها حيثما ينتهون منها
اني لا املك غير الم والخداع
انا ذالك الانسان الذي اصرخ من العذاب كل يوم
انا ذالك الانسان الذي يبكي وعيوني مثل الشلال
اه ايتها الدنيا
عشق ثم الم حب ثم خيانة
اني ابحث كل يوم عن الحب عن الامان ولكن لا اجد غير العذاب
ابحث وانا حزين مكسور
اني في سعات الفرح ابكي
أليس الحب والسعادة هما اجمل حكاية حقيقة
أليس لهذا العذاب من أخر
أليس لهذا الم من نهاية
اني ابحث عن السعادة في كل مكان
ولكن عيوني اصبحت عمياء لا ارى امامي غير الظلام
اني اسير في هذه الطرق وحيدا لا اجد من يواسيني
لا حب ولا اخلاص في هذه الحياة
لقد تحطم قلبي
ان العالم ترك قلبي ينزف من الم
ترك عيوني تنزف الدموع
ان حياتي اصبحت جحيم والم وخداع
اني اعيش وقلبي مليء بالانكسار
انا ذالك الانسان الذي تحطم قلبي
اهكذا يموت قلبي
اهكذا يموت الحب
انني لا استطيع ان احتمل العذاب
انني الحياة هذه مرة
محفورا في قلوبنا الخيانة ولا نستطيع ان ننسى شيء منها او نمحو شيء منها
انني دائما ابحث عن السعادة في كل مكان
ولكن هيهات اني لم ارى غير الخيانة
انني اليوم ابحث عن ذاتي ابحث عن بقايا جسدي المحطم
بين ذالك الدمار
انني اليوم لا استطيع ان ارى شيء منها
انني اليوم اجلس وحيدا
ودموع عيني تستمر بطريقها للبكاء
ان اليوم الشمس غائبة
والقمر حزين ونجوم تفتت
انني اليوم ارى الناس يبتسمون للجراحي للنكساري
انني اليوم سوف احمل قلبي الذي ينزف وارحل من هذه الدنيا
ان العالم اصبح اليوم يجتمع مثل اكلي للحوم ونهشون لحمي
انني اليوم سوف استقيل من هذه الدنيا سوف ارحل وحيدا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق