السبت، 27 أغسطس 2011

انني ابحث عنك في كل مكان

انني بحثت عنك
منذ زمن بعيد
ابحث عنك بين ذالك الوادي
ابحث عنك بين تلك الجبال
ابحث عنك نجمة تظيء بسماء
كنت ابحر بمركبي على ذالك الشاطئ
الذي كنا نجلس عليه ونتبادل اعذب همسات الحب
واضع الاشرعة حول الشمس
لعلني اراكي
منذ زمن بعيد
أبحث عنك فى كل مكان
أتلفت حولى في البستان

عن زهرة تنبت ريحان
عن حضن يمنحنى أمان
عن عن قلب يملؤه حنان
فوجدتك فوقى ساطعة
شمس تغلب قمران
انني احبك انتي
انتي من ينير لي الحياة
اين انتي
انني بنيت بيت في قلبي اليك
وزرعته زهور ولكن الزهور لا تسطيع العيش
الى حينما تسقى من نبعك انتي نبع الحنان
كنا نملك قدرة الحب الجميل
وقدرة الفرح الحقيقى
وقدرة التضحيه بلا حدود
وقدرة العطاء بلا مقابل
منذ زمن بعيد

كنا نشعر باللهفه عند اللقاء
ونشعر بالحزن عند الفراق
ونشعر بالبكاء عند الحنين
ونشعر بالألم عند البكاء
منذ زمن بعيد كنا اسعد عاشقين
سيدتي هذه الورد ايضن تبحث عنك
انها سوف تموت
ارجوكي يا سيدتي لا تبتعدي عنها
اجعليها تعيش في قلبك وتتمتع في هذه الحياة
فالترويها من ذال النبع نبع الحنان
ولتجعلي وجهك بقربها لانها لا تعيش الى على شعاع نورك انتي
اجلعيها تتراقص فرح امام البشر وتتحدث وتقول انها اسعد شيء
في مدينتها هذه التي تعيش بها
اين انتي
انني ابحث عنك
ان قلبي يسكن به الظلام
ان حياتي ليست حياة
اين انتي يا سيدتي
انني لا اعلم كيف سوف احكم هذه البلاد
وانتي لستي هنا في بلادة الحب
سيدتي انني
بحثت عنك فوق ظهر السحاب
سالت حبات المطر عنك
ليتها تاتي لي من عندك باجمل خبر
سالت الغروب عنك لعله يريح
قلبي ويخبرني عنك شيء
انني احبك انتي وانتي لي اجمل قدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق