السبت، 27 أغسطس 2011

الى تتذكرين

هل تتذكرين
هل تتذكرين تلك الايام التي كنا بها اسعد عاشقين
هل تتذكرين تلك الحظات الجميله
هل تتذكرين يوم كان القاء
كنت انظر اليك بصمت انظر وانا اتأمل في وجهك الجميل وانظر الى قلبك
الذي يغمره السعادة
هل تتذكرين يا سيدتي في تلك الايام التي كنا نجلس بين النجوم ويداكي في يداي
وشفتاي تقبل هذا الجبين
هل تتذكرين يوم كنا نجلس في مدينة الحب واتحدث اليك باجمل ابيات الشعر
هل تتذكرين يوم كانت شفتاك تهمس بصمت ولكن قلبي يسمعها وانتي تقولين باني احبك
هل تتذكرين
يوم كان قلبك يصرخ لا ترحل وتتركني وحيدا في هذه الدنيا
لكن قلبي الذي يصرخ اليوم لماذا تنوين الرحيل
سيدتي انا المتيم في هواكي
ان قلبي يصرخ من الم
الى تتذكرين سيدتي اجعلى هذه الذكرى اجمل ذكرى للمحبين
اذ رحلتي عني يا سيدتي سوف تبقين في مخيلتي
يا سيدتي اذ قلبك لم يستطع العيش في مدينتي
احملي امتعتك يا سيدتي بهدوء لكي لا اراكي وانتي ترحلين
سيدتي انني انا الذي عانيت في هذا الحب
انا من تحمل كل هذا الم من اجلك
الى تتذكرين
من كان يحمل الجراح عنك يا سيدتي
الى تتذكرين
انني عشقتك وانتي اليوم تجرحين
انني اليوم سوف اعيش وحيدا
ومن هذا العالم سوف استقيل
سوف الملم بقايا جسدي
من بين ذالك الحطام الذي حطمة قلبك
عندما ترحلين
الى تتذكرين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق