السبت، 11 يونيو 2011

قبلة الحنين

دعيني استلقي بين ذراعيك
وابحر في بحر الحنين
واتذوق من شفاتك
اجمل قبلة
وانا استلقي بين ذراعيك
احس باني طفل صغير
احساسي وكاني املك العالم
انا اليوم ارتل كلمات الحب
وانا اتذوق منك الحنين
احس باني اتناول كؤس الخمر
ان كل قبله من شفتاكي تسكرني
تنسيني العالم باكمله
الله ما اجمل هذه القبلات
انني اتعذب في هواكي
انا من احببت الحب من اجلك
ان قلبي يقف فرحا من اجلك
احبك و احتاج إلى دلالك
و أن تشعرني بالحنان الدافئ
دعيني ابادلك الغرام
انتي من انار ارض قلبي
انني اغفو بين ذراعيكي
وانا ابحر في بحر الحنين
داعبك شعرك ووجهك
الذي يشبه القمر
انتي من احتل قلعة قلبي
بكل كبرياء
انني اعلان اليوم كلماتي
امام العالم
واعلان كلماتي الى القمر
انني لم اتذوق في حياتي اجمل
من هذه القبله
انني انا اليوم انسان جديد
وحياتي جديده
انا اليوم املك شيء كثير
بعد تلك القبلة الرقيقة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق