الثلاثاء، 14 يونيو 2011

ماتت حب حياتي

ماتت
اني اليوم لست انا
لست ذالك العاشق الذي كان يعشق
لقد ماتت
رحلت اصبحت اليوم وحيد
اعيش وحيدا في عالم
ليس عالمي
انني اليوم تائه في بلادي
لقد ماتت حب حياتي
ان اليوم ابتدئت مئساتي
اني اليوم ارفع رئسي
ارى الم
رسم في قلبي اليوم الندم
لقد ماتت محبوبتي
انني اليوم اصرخ من الجراح
لقد اغلق كل شيء امامي
اغلاق باب النور
وكانت في صمت تحتضر
وفي ساعة وهيا بين يدي
تتحدث لي وتقول
بالله عليك ان تتذكرني
حاولت ان اتكلام
حاولت ان اعبر عن شيء
لكن لم استطع ان اتكلام
لم استطع الى ان ابكي من اجلها
ان حياتي من بعد رحيلها اصبحت حزينه
انني لا املك شيء في حياتي من الافراح
رحل الحب من حياتي
لقد اقتحم الم وجداني
لقد حطم كياني
انني اعيش ولم يخترق قلبي
اكثر واكثر من اي يوم
انني اليوم من بعد فراقها
اعاني
كنا انا وهيا نرسم حياة جميله
كنا اسعد عاشقين في الوجود
ولكن البوم اصبحت سيد الم
والجراح يدق باب بيتي
لقد ذهبت اسعد شيء في حياتي
الى القاء يا ماريا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق