الثلاثاء، 14 يونيو 2011

لست املك

لست املك كلمات
لست املك سوى احزاني
لست املك سوى دموعي
لست املك الى دمائي التي تنزف من قلبي
لست املك لست املك
لماذا تطلبين مني بعض من الكلمات الجميله
هل انتي لا تملكين شيء منها
هل اراد منك ان تتحدثي اليه بكلمات حب
وانتي لا تسطتيعين ان تتكلمين
من انتي هل انتي بشر
الى تتذكرين
من كنت انا لكي وماذا انتي لي
هل اليوم انتي سعيدة
حين سمعتي بان قلبي اليوم قتيل
ان الكلمات سلعة تداولين بها متى تشائين
ان تلك الكلمات التي كان تضم اجمل كلمات الحب الجميل
انتهت
انني لست املك تلك الكلمات
لست املك شيء من الحب الجميل
انني انا من كنت ابحر في بحر الكلمات
انني اليوم اغرق في بحر الاحزان
ان تلك الكمات ماتت
انها كان تكابر من اجل العودة
ولكن كل شيء انتها
بعد غرقي في بحور الكلمات الحزينه
ان الكلمات اصبحت ليست لها مقياس
ولكن اليوم اصبحت كل الكلمات كلمات من أهات والعذاب
ان الكلمات في غياب قلبي اصبحت لا تملك سوى الصمت
حاولت كثير ان اخرج من بحر العذاب لكني صابحت مثل شخص عجوز
لا استيطع ان ابحر
انني اليوم غرقت في بحر حزني
ان ذالك البحر كان عميق
انا من كنت ارسم حروف العشق رسم
الى القاء سيدتي
كانو يلقبوني بالفنان
كنت اجلس تحت السماء والسماء تمطر
كنت اجلس وارسمك بفنون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق