الثلاثاء، 14 يونيو 2011

انا شخص ابحث عن ذاتي

من انا
انا شخص ابحث عن ذاتي ابحث عن هويتي
من انا انا شخص ابحث عن وطن يئويني
من انا فلست اعلم من انا
ان ان الم مسح من ذاكرتي كل شي
اتمشى بطرقات ابحث عن عن طبيب يداويني
ولكني لم ارى شيء في هذه الحياة
لم ارى الى حياة سوداء امامي
لم ارى الى الم والعذاب يعيشون في كياني
انا من انا
انا لست سوى حطام بلا بقايات حطام
انا لست الى بشر من ذال الحياة اعيش بها
انا لست سوى بشر تتساقط دموعه كل ليلة
فمن انا
انا اسم بلا لقب
فانا ها هيا قدماي تسير الى من البيت الى القمر
وليس هناك شيء ممنوع
فكل شيء من الجراح مباح
ان قلبي تحطم ان قلبي تحطم ان حياتي اصبحث الم وخيانه وعذاب
فلماذا انا لم اعرف طعم العاده يوما
هذا هوا قدري ونصيبي
هل انا تعودت على الحزن ام ان قلبي تعود على الاحزن من البشر
انا من تعودت ان ارسم الابتسامه على وجهه الاخرين ولكن البشر يرسمون الحزن والعذاب بداخلي
لماذا انا ومن انا انا الذي انزف من الجراح كل يوم الف المرات
فالحياة هيا التي جعلت دموعي تنزف متل الشلال
اه يا قلبي المسكين
ان البشر جعلتك تعيش محطم معذب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق