الثلاثاء، 14 يونيو 2011

لن ارحل

حبيبتي

ما زلت احتفض بصورك في خيالي
وما زلت اتذكر نور وجهك الذي يشع
في هذا الكون الجميل
انني لا اتذكر الى انتي
في ذالك اليوم احببتك
حبك يقتحم جسدي
اني اليوم اسأل الايام
متى يكون لقائي انا وذالك المحبوب
حبيبتي مهما طال الغياب اني احبك
اكثر من اي يوم
ويزيد في قلبي من اجلك الاشتياق
اني احبك واني اعترف بحبي اليك
انني ارسمك لوحة فنيه على جدران غرفتي
وانسج من حروف اسمك عنوان اشعاري
وحبك هوا يا سيدتي اجمل عنوان
لن افكر يوم برحيل
ان ذالك يا سيدتي مستحيل
انني اليوم اجوب الطرقات
ابحث عنك
اخاف يوم ان اشتاق اليك وعيوني لن تراك
اخاف ان تغيبي عني مثل الشمس
حبيبتي كم من العمر قلبي يصرخ
لكي يصلك هذه الحروف
كم سنه ساعترف بهذا الحب
من اجل ان تعلمي كم احبك
احبك وسابقا طوال عمري احبك
احبك فوق ما تتصورين
انتي اجمل روايه يكتبها المفكرون
حبك كل يوم يأخذني اليكي الحنين
ابكي فيأخذني الى صوتك
صوتك الذي ليس له مثيل
اه كم احبك
ولكن العالم يتمنو لي الرحيل
لن ارحل عنك البعد عنك مستحيل
انتي عطر فهل تنكر الزهر العطور
وهل ينكر القمر
انتي نور الكون
انني لن ارى السعاده الى
وانا اسكن في هذه الدنيا معك
انني سابقا على عهدك
من اجل هذا اجل هذا الحب الذي خلق من اجلنا
سابقا احبك الى الابد
انني اسهر الليل وانا اسطر حروف اسمك
في اشعاري مثل التلميذ المجتهد
سابقا احبك ولا شيء يفرقنا
عن هذا الحب واحبك وسابقا من اجلك انتي

من اجلك انتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق