الثلاثاء، 14 يونيو 2011

الم

الم والخيانه وعذاب وانكسار
في الزمن الماضي كانت دموعك اغلا ما املك
والكن اليوم ها انتي تبكين
ومهما تبكين فان تالك الدموع لم تغسل جروحي
مساءالخير يا من تسكنين قلبي
انني حفرت اسمك بين شرياني
مساء الخير يا اجمل وردة تسكن في بستان امل
مساء الخير يا من تجري في دمي وتسكنين بين تالك الضلوع
رغم ان قلبي لم يدخله الى انتي
كنت افكر ان ابتعد عنك لكن تلك الدموع تقطع علي كل محاولتي
عذري لا ضعفي بانك تحبيني
وانا احبك
حبيبتي انني لا اعرف العيش وانتي وقلبك
لم تكونو بقربي
كيف لي ان اعيش وحبيبتي ليس بقربي
حبيبتي انني اريد ان اكتب شيأ يفوق الوصف
لا يعرفه احد
اريد ان اكتب شيأ احلى من الجمال
واسمى من ذالك الخيال حبيبتي
لو جمعتي البحر في عيونك
لا جمعت البحر في عيونك
لا ابالي
لو ذرفتي البحر دمعا
فما ازال احبك
لو حفرتي بدمع قبرا
فما زلت احب ولان ابالي
لو قتلتي الحب بيديك
لو دفنتي في قلبي انا جمرا
فما زلت احبك
منذ مده وانا تائه في بحر عيونك
ابحث عنك
ابحث عن نظراتك الرائعه
ابحث عنك لكي تنيري لي طريق امل والوفاء
ابحث عن صوتك العذب لنني من مده طويله ام اسمع نغمات صوتك الفاتن
منذ مده وانا احترق
حبيبتي اين انتي قولي لي
لم تعرفي عني شيء
هل نستي من انا هل نستي ذالحب الحب الذي ملكتك اياه
هل نسيتي تالك العيون التي سهرت من اجلك اليل الطويل
ام تناسيتي الحب بقلمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق