الثلاثاء، 14 يونيو 2011

عذرا يا سيدتي

عذرا لانني احببت


في بلاد لا حب فيها



عذرا لانني عرفتك

يا سيدتي


انا من اهديتك قلبي


وانتي اول من طعن في هذا القلب


الذي عشقك


سيدتي لماذا تحول الحب


الى ظلام يخيم في عالمي


انا من علمك الحب


وانتي من قتل هذا الحب


اصبحت انا القاتل


وانت امام الناس


انت مظلوم


واعلنوا البشر بانك انت البطل


انني اليوم لا استطيع


ان اكتب عنك شيء


انني اليوم اتناول كؤس النسيان


لكي لا اتذكر ذالك الحب


الذي امتلكته


عذرا يا سيدتي


كان هذا خطأي


انني لم اعشق بعد اليوم


الى يكفيك قساوة علي


انني لم ارى الحنين منك اي يوم



ان الحب لغة يا سيدتي


لا يعرفه الى المحبون


الذين يتقنون فن للغة الحب


انتي لا تتقنين فن لغة


ولا تدركين اي معنا للحب


ارحلي من مدينتي


ان مدينتي ليست للجراح


عذرا يا سيدتي للخطأي


ان كل شيء اتا اليوم ليودعني


ان الشمس غابت والقمر حزين


والسماء تبكي من اجلي


اعيش في جراحي ولالم


ابكي كثير


لا اجد من يواسي هذا القلب


لنفترق يا سيدتي


لا استطيع ان اتذكر شيء من تلك الذكريات


انني لا اتذكر الى هذا الحزن الذي يخيم في قلبي


ان الحزن اصبح كل كلامنا


ان الطيور كل يوم ترحل حزينه


عندما تغيب الشمس احزن كثير


اراها مثل الرجل المكسور


العشق على لسان البشر لعنة


والحب في قلوب البشر سم


ان الحزن افضل صديق لي


لا اراه يرحل من قلبي


اراه دائما رفيقي


والدموع تسيل من عيوني


مثل اشلال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق