الثلاثاء، 14 يونيو 2011

حكم غريب

وضعوني بسجن عميق

لا ارى نورا ولا سماء

ولا طير يطير


وعقدو في الاشهر السابقه

مؤتمر من اجل قتلي


وانا اعاني


اليوم انا حزين


في شاشات التلفاز اصبحت شهير


ولكن اشهروني بقتل البشر

وانا قلبي بريء

انظر الى عيوني ارى الدموع تسيل

الخطأ كان بارادتي

لنني عشق في زمن لا عشق فيه

كان كل افكاري بانني سوف ارى

قلوب تعلم شيء عن الحنين

لكني اعيش في بلاد

مليئه بالقتل

العمر الذي املكه سلب مني

كنت اكتب على اوراق الشجر

كل كلمات الحب والسعاده

ولكن الاوراق ذابلة

الاوراق ترحل

وحيدة لا تملك حبيب

ارسم حزني على جدران سجني

واسطر حروف كلماتي على اوراقي

ان قلمي يتحدث على اوراقي قصصي

عن قصت صمت من احساس الاعدام بداخلي

قرر القلم التحدث بكل الهذيان بداخلي

واصبح الهذيان قلمي الذي بعثر به الحروف

وكان حكمهم علي مدونتي


حكمهم علي بالقتل

كنت اعيش هنا

كما انا

يرحل عام

الحب كثير

لاكن بالاسم فقط

البشر بالحب ليست وفيه

لكن ارى الاحزن اوفى شيء بالوجود

انا اليوم صديق لاحزاني وفيا له

والاحزان وفيه من اجلي من اجل شخص يعاني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق