الثلاثاء، 14 يونيو 2011

جريح من اجلك فلسطين

وانا جريح
كنت امد العرب يداي
كانو يبترونها في سكات
كنت امد اليهم قلبي كانو يقتلوه
كنت اصرخ من حزني وهم يهدوني الصمت
لكي حزني لا يسمعوه
من اجل ان لا يكون الحزن علي في قلوبهم شيء كثير
كنت اراهم يصنعون الكفن
وانا اقول اليهم لماذا تصنعون هذه الاكفان
ولكن يوم مدت اليهم قلبي وبعد قتلي قلبي اصبحت اعلم بانه لي
ان البشر اصبحو لا يعرفون الى الدمار
انني اليوم اعيش في حطام ا
ان اليوم القوي اصبح يأكل الضعيف
والضعيف يترك خلفة الم الشديد
ان العواطف قتلت والدموع تساقطت من عيون فلسطين
والايدي شاخصه تدو رب العالمين
ان اليوم قلوب الامة في سبات عميق
كل يوم يقتل منا الكثير
لكن لا فائدة لكن قلب فلسطين حزين
ان القدس اصبحت احولها ليس مثل حالها
ان القدس ليست تملك الافراح مثل تلك الايام
لان امة فقدة كل المشاعر
لان القلوب لم يعد في قلوبهم احساس صادق
اصبحنا ننضر الى انفسنا بهزله
اصبحنا نرفع السلاح على انفسنا
واصبحنا نقول باننا نقاوم
لكننا نضحك على انفسنا
والاعداء بنا يقتل
ونحن انفسنا نقاتل
ان هذا هو حال العرب
وامة فلسطين في انقسام دائم
متى سوف تكون الوحدة يا امتي
متى سوف الاعداء نقاتل
متى يحين موعد متى نستيقض من نومنا
ان الاطفال اصبحو يحملون اسمنا
يصرخون ويقولن نريد حلن استيقضو يا امة العرب ان الموت قادم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق