الخميس، 5 مايو 2011

رحلة بلا عوده

يسألوني عن ميعاد موتي

فقالت لماذا





ارى كل يوم الاكفان تطرق باب بيتي





كل صباح



اقف والاحزان في عيوني



وقلبي يصرخ من الجراح



انني اتعذب يا سيدتي



فقد نالو من قلبي المتيم



انني اراه مقتول امامي



انني اتعذب كل يوم



ان العالم ينظر الى



ولاكن



لا ارى من يداوي جراحي





ان جراحي غير عادي







ان الجراح يقتحمني اكثر من اي يوم



اسأل كل يوم نفس ذالك السؤال





ابحث عن معنا الجراحي





لاكن لا اجد اي معنا



ابحث عن حروف تسمى السعاده





لا اجدها



فقد مسحوها مع مرور هذا الزمان





لا يريدون من قلبي سوى الكتمان





وان لا اعلان للبشر





باني اعشق باني احب







انني متل السماء





التي تتحول كل يوم



يوم تبتسم





ويوم حزينه





تبكي





دموع





ولاكن انا ابكي بلا دموع





اصرخ بلا صوت





لا ابتسم





ولا اعلم كيف ابتسم





انني لا اتذكر كيف تبدأ الابتسامه





لا اتذكر الى كيف ابكي





انا سيد الاحزان





سيد الكتمان





ان قلبي ذهب ليودع كل ذكرى





كانت تقتحمني ولكن





قلبي لان يعود 


لان الجراحي ليس له 

دواء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق