الأحد، 8 مايو 2011

سيدة مجهولة

سيدة مجهوله
يا سيدة النساء 
انتي يا اجمل امرأة 
من انتي ان جمالك اقتحم قلبي 
بكل كبرياء
سيدتي 
يا ايتها الشمس
ان البشر عشقوا اسمك 
والمفكرون ينسجون من حروف اسمك 
اجمل الروايات 
والشعراء كتبو بك اجمل الاشعار
احبك يا سيدتي
انني اذكر دائما اسمك ليل نهار
انني رسمتك في خيالي اجمل ملاك 
يا سيدة الحب انتي 
يا من حروف اسمك علمتني 
كل معاني الحب 
احبك 
احبك رغم عن كل النساء 
ان حبك اقتحم قلبي اقتحم فؤاي
انتي اجمل امرأة رئيتها في حياتي
انني اتذكرك كل يوم
مع كل  فجر جديد 
نظرت من عيونك 
تجعلني كل يوم سعيد
ان البشر اصبحو يطلقون 
علي لقب 
مجنون هذه السيدة 
لانني اتحدث اليهم
عن حبي اليك 
اتحدث اليهم عن هذا الحنين 
انتي من رسم على شفتي الابتسامه 
انتي من اسس دولة الحب 
انتي م اعاد لي قلبي 
الي اجمل ذكرى
احبك 
يا سيدتي 
اه يا سيدتي لو تعلمين كم اتعذب 
اذ يوم فارقني قلبك 
اتعذب مثل السيجين الرازخ
انا يا سيدتي احبك بقدر الرمال المحرقه 
لان ارحل عن هذا الحب الذي يحمعنا 
ان حبك هوا دوائي
ان حبك اقتحم ذاتي 
لان ارحل عنك يا سيدتي 
يا اجمل ما رئيت في حياتي
انتي حبات المطر التي تسقي قلبي 
من ماء حنانك
انتي اجمل ورة في بستاني
ان قلمي  يحكي عنك اجمل القصص
ان قلمي قرر على البوح بكل الحب بداخلي
كان حبك اجمل قصصي
عذرا ايتها الاحزان ارحلي من هنا 
اني اصبحت اليوم عاشق
ان اليوم اعلنت الحب في عامي الجديد
انتا اجمل معنا لاشعاري 
ولرواياتي
انني افقد عقلي وقت 
ما يفقكر قلبك بالرحيل عني 
ان قربك هوا اجمل معنا 
لحبي يعيد لي صوابي 
انني كل يوم انظر عليا 
انظر الى القمر 
ارى صورتك مرسومه 
انتي عطر انفاسي 
لان اسمح بازلتها 
حتى لو كانت نفسي تملكه 
هل يحق لا احد معارضتي
انني اتعطر بك 
انتي اجمل نسمات هواء 
عابرة تتقحم مشاعري
انتي الروح التي تقيم بدمائي
ينصب الكلام شهد بين شفتيكي
ويذوب الشهد رحيقا 
ليروي روحي المشتاقه اليك 
احبك يا سيدتي 
ما زلت اقولها 
حبك اجمل شيء في حياتي 
انتي يا سيدتي 





































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق