الأحد، 22 مايو 2011

إنسان يقف خلف القناع


إنسان يقف خلف القناع

طغى عليه الغرور

تتحدثين أمام البشر بأنك أنت ملاك

ولكنك أنتي تتبعثري خلف السطور

أنتي لست مثل كل النساء

أنتي من طعن قلبي

أنتي من تعلم على قلبي ضرب السهام

أنتي من زاد في قلبي الطعنات

لقد ضاق صدري

إنني اليوم احتضر من تلك الطعنات


أنا اليوم بلا حياة

أنا اليوم بقايا إنسان

وأنت ما زلت  خلف ذالك القناع

ماذا سوف اكتب من أجلك

وانأ لا اعلم من أنت

وهل قلبك ذات جمال


أنت خلف ذالك القناع

أنتي لست إلى صورة

لست إلى مرأه

لماذا تقفين خلف القناع

لكي لا يعلم احد انك أنتي من قتل قلبي

إن الحياة ألوان

لماذا كان حبك لي وهم

أنا لست حقل لتجارب

وقلبي ليس جماد

قلبي قلب إنسان

سوف اقتل الحب

بنسيان

هل أنت مريض

أو مخمور


أنت تمضي كل يوم بقتلي


وانأ امضي برحيل

إلى متى هذا

يا سيدة الجراح

يا من خدعتي قلبي

بقناعك هذا

تقفين خلف ذالك القناع

أن حياتي اليوم

أصحبت حكايات


يتحدث بها الناس

ويكتبها كل المفكرون

الورود ذبل من الندى

رحل منها العطور

وماتت كل الورود

وانأ اليوم ابكي الدموع







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق