الاثنين، 16 مايو 2011

ريم

ريم اسم اسمع كثيرا يتحدثون به كل اصحاب الروايات وكل شعراء ريم اسم واقعي حياتها واقعيه جمالها واقعي احبها واحب اسمها واحب جمالها  كثيرا انني اليوم من اجلها اصبحت ادمن الحب لا اعرف الى كلماتي معاني الى وانا اسطر حروف اسمك لاارى جمال لا اشعاري ولا يرى الكاتبون جمال الروايتهم الى وانتي عنوان القصديه عنوان الروايه ماذا اقول وانتي من سلب من عيني النور من جمالك ماذا اقول لا اعرف كلمات سوى احبك انتي من جعلتي قلبي يدمن على الحب سيدتي الجميله ريم انني اسطر حروف كلماتي لانني لا اجد اي معاني الى وانا اكتب حروف الحب اليك اول يوم احمل به قلمي واوراقي لكي اكتب ول حروف كتبت هيا حروف اسمك انتي اليوم يا سيدتي تتربعين على عرش كلماتي انتي اول امرأة تتربع على عرش الكلمات انتي اول من عشق قلبي انتي اول قصيدتي الشعريه انتي اول روايه تكتب انني لان اودع الحياة واذ يوم فكرت في الرحيل سوف الاجئ الى قلبك البريء اذ يوم فكرت في الانتحار فعيناك يا سيدتي هما افضل وسيله للانتحار من كلماتي الشاعر خالد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق