السبت، 14 مايو 2011

السماء الصافيه


السماء صافيه
لونها جميل
الورود تروى من الحنين
الحب يدوم طول السنين
احمل اليوم السعادة في قلبي
إن الحب عاد لي من جديد
أرى شمس تنير من جديد
وترسم على شفتاي الابتسامة
وأسير ملك في كل طريق
آه يا أغلا ما املك في هذه الحياة
إنك أنتي اليوم ملكتي
أتمنا إن تتربعي على عرش
مدينتي
إن قلبي يملئه السعادة
احبك
إني لا املك سوى حبك البريء
إنني احبك
هل تتذكرين ذالك المكان
هل تتذكرين تراتيل الكلام
إنني أجوب الطرقات
وانأ اصرخ كلمات الحب
إنني أراك كل يوم امامي
إنني رسمتك صورة في خيالي
شرب كثيرا من كؤس النسيان
لكن لا استطيع إلى إن أتذكر
أجمل الكلام
إنني متيم بك
أحفر اليوم اسمك على قلبي
احفره بدمائي
انظر دائما إلى النجوم
وأتخيل صورتك
مرسومة بين تلك النجوم
تحدثي بصوتك العذب
إني اشتقت إلى كلماتك الجميلة
اشتقت إلى كلمات الحب الرقيقة
انظري يا محبوبتي
إلى عيوني
كم اشتاق إليك
إن كلماتي  اسطرها
لك بأحرف الحب
لو ملكت كل الدنيا
لكن لا املك سوى قلبك
الذي أضاء لي أمل من جديد
الذي أسكنني بمدينة الحب
احبك
أنتي أجمل باقة زهور
أنتي أجمل من ذالك القمر
انك أنتي من تشعلين
 في هذه الدنيا نور
ماذا أقول يا سيدتي
يا أجمل ما في حياتي
إن الظلام رحل من حياتي
والسعادة ملئة الدنيا
أحبك
إنني اشتاق ليك
احبك
قبل اشتعال التبغ في روحي
إنني أدمنة حبك
مثل المدمنين على الخمر
من أجلك يا سيدتي أدمنت الكتابة
أنا اليوم سيدة الكلمات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق