السبت، 7 مايو 2011

الوداع يا قلبي


حان الوداع

يا سيدتي
أنا لست مثلا لعبه
أنا بشر واملك قلبا
لست بخائن أنت من ابتدئ
بالخيانة
كنت رجل معروف
وألان أنا رجل مجهول
لا املك القدرة على الحب
أن قلبي ينزف من الم
وعيناي تستمر بالبكاء
إنني اليوم لا املك سوى الم
والدموع التي تتساقط من عيناي
أين الحب الذي كنا نستمع إلى كلماته
هل أصبح من الأموات
إنني أراهم يحملون كفني
ويطرقون بابي
ألا تسمعون صرخات قلبي الحزين
أم انك لا تملك الضمير
أنا من علمك الحب
وأنت من حطمت هذا القلب
أين ذالك الحب
أنا من أهديتك الشمس
وأنتا من أطفئت نورها
إني سطرت حروف اسمك
بدمائي التي تنزف
بعد جراحك في قلبي
بعد رحيلك عني
أنا لم اعشق بعد اليوم
إنني أستقيل
من الحب
وفنون الحب
سوف أعيش وحيدا
في هذا العالم
إنني خلقت وحيد
وسوف أعيش وحيدا
لا املك الحب
إنني أستقيل من كل الكلمات
أنا ليوم أحطم قلمي
لا أريد العودة
إلى أي شيء من لذكريات
سوف أتناول كأس النسيان
سأرحل من هذه الحياة
سأرحل إلى عالم أخر
لا يملك الحب ولا الجراح
يا سيدتي أنا رجل
والرجال لا يحبون
إلا الوفاء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق