الثلاثاء، 10 مايو 2011

دموع الوداع


دموع الوداع
أنا اليوم ابكي
وعيناي تستمر بالبكاء
إني جريح وقلبي ممزق
أنا اليوم اعاني
إنني اصرخ
أنا من عشقتك
وانتي من اسكن ا
الم في قلبي
إن قلبي اليوم قتيل
إن الدموع تتفجر مثل البركان
إن البشر يحملون من اجلي الاكفان
أنا اليوم ابحث عن اجزائي
اقف اليوم خلف تلك الكواليس
ابكي
لان هذه الحياة
ليست سوى تمثيل
ارى إن هذه الحياة
ليست لها معاني
فانا اليوم اتعذب
احمل قلبي الذي
ينزف من الجراح
بحث كثير عن الحب
في قلوب البشر
لكن لم ارى سوى الخيانة
والعذاب
لقد رحل الحنين من هذه الدنيا
إنني اتعذب
إن دموعي اليوم بحور
إنني اليوم ارحل
من هذه الحياة
إني اتأسف على
كل لحظة
من هذه الحياة
ملكتك بها قلبي
اتأسف على حبي لكي
لان اعشقك بعد اليوم
إنني اندم على كل وقت
كنت اسطر به إليك كلماتي
إني من أجلك كنت سيد شعر
وسيد لغات
أنا كنت لك مصدر الحنان
وانتي مصدر الم والجراح
كنت وانتي تنظرين إلى عيوني
وانت تبتسم
كان كل افكاري
بان هذه النظرات نظرات حب
واعجاب
لكن كانت كل
تظراتك نظرات الم
وعذاب
إنني اليوم في صمت مؤلم
إن حياتي ظلام
لا ارى شيء
سوى جراحي
إنني سوف ارحل
ولان اعود إلى هذه الحياة
لان هذه الحياة
لسيت إلى عذاب
إن كل الزهور ذابت
والارض جفت
واصبحت السماء
ظلام
لا قمر ولا نجوم
ان كل شيء رحل
إنني لان اشتاق إليك
بعد هذا اليوم
ان الاسطر اصبحت
ليست للقراءة
وكلماتي ليست لها
معاني
إني كل كلماتي
لا تملك سوى الم وانكساري
أنا اليوم لا املك السعاده
لا املك شيء
سوى كلماتي الحزينة
إن احلامي تاهت
وتاهت كل خطواتي إلى
الحب
إن قلبي أصبح اليوم وحيدا
القلوب تسمع صرخات
قلبي
ولكن لا ارى من يداوي
جراحي
من يلملم بقايا اجزائي
ألمحطمه
إن حياتي الم ومرار
إن من عشقته من احببته
حطم قلبي
بكل براءة
ليكون في قلوب البشر
بريء وقلبي
الذي قتل به
أنا بشر
لكني املك قلب
وقلبي حزين
إن دموعي اليوم مثل
الشلال تسيل
من عيوني
إنني اليوم دموعي
هيا رفيقي في كل مكان
قبل لحظات من بكائي
كنت ارى الافراح في عيناك
من اجل جراحي
كنت اتمنا إن اراكي تندمين من اجلي
ولكن كان قلبك
يتمنا إن يطعن قلبي اكثر
واكثر
كنت اتمنا إن تكوني
لي الدواء والطبيب
لكنك أنتي سبب دموعي وانكساري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق