السبت، 14 مايو 2011

الى اين ترحلين

إلى أين ترحلين
هل اقتفي من قتلي
إن قلبي اليوم في أنين
إنا اليوم أتألم من الجراح
إلى أين تذهبين
أحدا غيري تعشقين
أبراك لكم
هذا الحب الجديد
اذهبي لكن
لا أريد منك الرجوع إلي
لااريد إن أرى
منك الدموع
اعلمي بان عشقي لكي أنتها
لا أريد
إن احبك من جديد
إني عشقت قلبك
وعلمتك الكثير
من الحب
إن كان كل أفكاري
انك أنت ملاك
لكن أنت اليوم
شيطان
يتلاعب في عقول
البشر
من اجل إن تستمعي
بالجراح
هكذا علمتك الحياة
هل تتذوقين الحنين
وأنتي تحطمين بقلوب
البشر
لكي هذا يا سيدتي
ارحلي ولكن
لا أريد منك العودة
إلي
والبكاء
إنني سوف أكون اليوم إنسان جديد
إنني سوف اعشق من جديد
سوف ابني قلب جديد
سوف ازرع ورد في بستان الأمل
سوف ارسم الابتسامة على شفتاي
إنني سوف أكون صديق للقراح
إنني لان ارحل من مدينة الحب
سوف ابني كل شيء
سوف أعيد إلى هذه المدينة
ذالك الحنين
الذي سلبه قلبك من تلك المدينة
ارحلي يا سيدتي
إلى إلقاء
إنني سوف اعشق
من جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق