السبت، 28 مايو 2011

ولدت من اجل ان احبك


ولدت من اجل أن احبك

وان اخلص إليك

احبك كلمة قليله من حبك لي

إنني اشتاق أليك

احبك اكثر من أي يوم

إنني خلقت من أجلك يا سيدة الحب أنتي

أنا اليوم أتجرد من كلمات العذاب

أسير اليوم بطريق الحب

أرى السعادة اليوم تدق الابواب

وارى الزهور تنبت من جديد

والسماء صافية

والشمس تبتسم

أرى النور عاد لي من جديد

ما أجمل حياتنا ونحن في ابتسامة

دائمة

احبك يا سيدة الحب أنتي

اشعر بان الحب

يحتويني

امتلك قلب حنون

إن قلبي يطير فرحا

لرؤياك

ليحلق في سماء عينيك

الصافية

إن قلبي كل يوم يلحن اسمك بأجمل الحان

إنني كل يوم أتلو  عليك أجمل أبيات شعر

وفي أبيات شعري

أصفك

بأجمل المعاني

إن حبك هوا سعادتي

انك أنتا أجمل إنسان

هكذا تعلمت من الحياة

بان ابتسم أليك

لكي اكون اسعد أنسان

احبك يا ياسيدتي

يا وردة  تفوح منها أجمل رائحة عطر

في الاكوان

إن القمر يبتسم من أجلك

اشتاق إلى إن ابقى بقربك

طوال الحياة
            ا
اشتاق إلى أن اسمع منك كلمة احبك

يا سيدتي

اعذريني

ولكنني أنا اليوم

لا استطيع إلى إن اسمع صوتك العذب

أحساسي باننا خلقنا

من اجل إن نبقى هنا أنا وانتي

ونتبادل أجمل همسات الحب

دعيني استلقي على غصونك


إنني لا استطيع إن لغي شيء

من لغتي

إنني احبك


أنتي أجمل لغة في حياتي


احبك

أنتي نور يضيء أكواني

لان ارحل عنك

إلى بعد مماتي

إنني احبك

يا أجمل امرأة في حياتي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق