الأحد، 22 مايو 2011

كتبت على جدران غرفتي


كتبت على جدران غرفتي

احبك يا سيدتي

أنتي الهواء الذي اودع سره

مثل الرماح

سأتي إليك

إن هواك يناديني

لماذا أنا اليوم افتقدق

أنت حلم حياتي

احبك
حبك أجمل شيء في حياتي

لماذا هذا الهجران

إلى تريد العودة

من جديد

ابحث عنك

في كل مكان

أنا اليوم حزين

من أجلك

أنتي من اقتحمتي
مدينتي بكل هدوء

أنا من احبك

أنا من كان يحفر

كل حروف الحب

من أجلك يا سيدتي

إن حبك لي يا سيدتي ضرورة

احبك يا سيدتي

إنني اليوم

لا انسى شيء

من تلك الافراح

ولان أنسى

شيء من تلك أذكرى

إني اكره الهجران

سيدتي بالله عليكي

بان تعودي

لكي تعود لي من جديد

تلك الافراح

إن الحزن يتربع

داخل قلبي

أريد عمر جديد

إني لم أرى السعادة

لماذا اليوم

فكر قلبك بالهجران

إن قلبي لان يرتاح

أنا اليوم

أعاتب

قلبي لماذا احبك

لكن قلبي بريء

كان ينظر إليك

مثل طفل صغير

تلعبين وامام وجهي

تضحكين

لكن أنتي اليوم قلبي

تهجرين

في هجرانك قلبي

تقتلين



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق