الاثنين، 9 مايو 2011

انتي


سيدتي من أنتي
هل أنتي الشمس
أراكي تضيئين الحياة نور
لماذا أنا الذي ذاب
في سحر جمالك يا سيدتي
إنني اليوم مثل المجنون
أسير بطرقات بحث عنك
أبحث عن ذالك
الحب
إنني اليوم
وانأ اسطر
حروف الشعر
اسطر أول شيء حروف اسمك
وانأ أتفنن في الرسم
ارسم وجهك قمر
وارسم عيناك لؤلؤة
يا سيدة الحب أنتي
يا سيدة الحنين
الحب أصبح بداخلي
أجمل شيء بالوجود
أنا الرجل العاشق
اعشق من أحب
وأذوب بجمال من أحب
أنني ابني في وطني
مملكة الحب
إنني أراك تختبئين
خلف كلماتي
التي سطرها
بأجمل المعاني
احبك يا سيدتي
ما أجمل السماء
ولكنها ليست أصفا
من وجهك
ما أجمل الزهور
لأنها تتعطر منك
وما أجمل الحياة
لأنني أراك هنا
لأنني ذبت في هواك
لأنني أحببتك بتا
لأنني رؤيتك بتا
أنتي يا سيدة البشر
يا سيدة النساء
يا أجمل جوريت من السماء
آه كم أنا احبك
وكم اهواكي
أنتي يا أجمل النساء
يا رمزا لوفاء
إنني كل يوم اشتاق
إليك كل الاشتياق
اسطر حروف الحب
من أجلك بكل لغات
من اجل إن يعلم العالم كم
احبك وكم اشتاق  إليك
أنا لست برجل مجنون
ولكن هيا سبب جنوني
عيناها سحرت قلبي
أنا اليوم أسير ذكراها
احبك يا سيدتي
أنا العاشق
سابقا هنا على العهد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق