الاثنين، 16 مايو 2011

احتاج اليك


قد احتاج إليك يوم

أين أراك يا سيدتي الفاضلة

إنني اشتاق إليك

اشتاق إلى مدأعبت البحر

الجميل

إنني احتاج إليك يا سيدتي


أين أراك

إلى من أبوح بكلماتي

هل ستبقى طرقي هكذا


إن أيامي يا سيدتي جنون


إن البحر اشتاق إلى روئيتك


الورود تشتاق إلى إن عطرك من جديد

إنني ابحث عنك مثل المجنون في الطرقات

أين أجدك هل أجدك داخل قلبي

ولكن قلبي حزين

يقال بأنك رحلتي من داخل قلبي
إن قلبي يا سيدتي بريء

انه لان يعشق سواك

لا يعرف إلى أنتي من النساء

إنني أنا أصبحت اليوم اعشق النساء

إن النساء في حياتي مثل أمي

اعشق كل النساء

ولان أستقيل يوم عن النساء

الحب هوا سعادتي

لقد أذابني العشق يا سيدتي
انظر إليك أراك مرأة حياتي

اغرق في بحر عينيك

لا أريد إن ينقضني احد

لكي اكون دائما في بحر عيناك

اتمنا إن اكون طفل اداعب خديك

إن كلماتك يا سيدتي مسموعة

هيا شعر هيا خاطرة يا سيدتي

أنتي يا سيدتي الفاضلة مصدر حناني

اعلمي باني عشقت من أجلك النساء

لكن لم اعشق مثل عشقي لك

أنتي الحب الاول

إنني أرك تغلبين القمر

أراك مثل الشمس

أراك أجمل ملاك

احبك ماذا اقول سوى احبك











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق