الثلاثاء، 10 مايو 2011

على عرش كلماتي


ملاكه تتربع على عرش كلماتي
عشقتها كل البشر
أنها أجمل ما رئيت في حياتي
كلماتي لا أجد لها معنا
اذكرها كل يوم
مع كل فجر جديد
إنها تتربع على عرش الحب
سيدتي الجميلة
اتمما دائما إن أراكي
لكي أعيش اسعد إنسان
يا سيدة الحنين أنتي
إن عشقي لكي يدوم
طول الحياة
إني لم اعشق سواك
إذ يوم غابت عني
عيونك يوم
أتعذب مثل السجين الرازح
أرى حياتي الم وعذاب
أنتي سيدة الجمال
أنتي قمر بل شمس
وجهك أصفا من السماء
وعيناك لؤلؤة
وشعرك الحرير
إن البشر يقولون بأنك
أنتي يا سيدتي من الحور العين
انك اقتحم قلبي
بكل معاني الحب
اقتحم قلبي
إحساسك
ونظرك الفتان
أنا لست سوى إنسان
يا سيدتي بالله عليك
لا أريد منك سوى الحب
والحنان
أنتي يا سيدة النساء
أن القمر من جمالك
ذاب
يا سيدتي بالله عليك
لا ترحلي
كيف تكون حياتي
إذ يوم رحل قلبك عني
أنا عاشق لحياتي
من أجلك
يا سيدتي
إن الورد تشتاق
إلى عطرك يا سيدتي
تشتاق إلى إن تروى
من حنانك
سيدتي آه لو تعلمين
يا سيدتي
كم هذه الحياة جميله
ألنك أنتي سيدتها
يا أجمل النساء
احبك رغما عن كل النساء
رغما عن كل البشر
لمست من يداك
تجعل قلبي يذوب
إنني لان أنساك
إنك أنتي في قلبي
إنني رسمتك أجمل
صوره
يا سيدتي
يا أجمل النساء
إنني رسمت صورتك في خيالي
أجمل امرأة في حياتي
احبك بلا عام ميلادي
أحبك بلا عام هجري
لان ارحل عنك يا سيدة النساء
أنا اليوم يا سيدتي
أنا اليوم سيد لغات
إن اليوم تتراقص كلماتي
من أجلك يا سيدتي
أصبح المفكرون يسطرون
من أجلك أجمل الروايات
و
إن كل أشعاري لست أرى لها معاني
إلى وأنت عنوان إشعاري
إنني من أجلك يا سيدتي
لان أستقيل
من الحب
سوف ابقي على هذا العهد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق